البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مواجهتان قويتان في المرحلة الأولى لكأس الأمير



تاريخ الإضافة : 2017-04-08


تنطلق الأحد بطولة كأس الأمير في نسختها الخامسة والأربعين للموسم 2016 -2017 ، بمباراتي المرحلة الأولى والتي يشارك فيها فرق أندية الدرجة الثانية المرخية وقطر ومسيمير والشمال.


وكانت قرعة المرحلة الأولى من البطولة أسفرت عن مواجهة قطر – وصيف قطر غاز ليغ – مع مسيمير ثالث الترتيب ، والمرخية – بطل قطر غاز ليغ والمتأهل لدوري نجوم قطر – مع الشمال رابع الترتيب .

ويصعد الفائزان من المباراتين إلى المرحلة الثانية من البطولة ، لينضما إلى فرق دوري نجوم قطر ، وستجري قرعة المرحلة الثانية للبطولة بمشاركة 16 فريقا يوم 17 الجاري .


يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ، مواجهتي المرحلة الأولى ، حيث يلتقي في المباراة الأولى قطر مع مسيمير في الخامسة والربع مساء ، تليها مباشرة المباراة الثانية بين المرخية والشمال في السابعة وخمس وأربعين دقيقة .


ولا بد من فائز في المباراتين وفي حالة انتهاء أي مباراة بالتعادل فسوف يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز والمتأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة .

من المتوقع أن تخرج المباراتان في غاية القوة والإثارة ، حيث يطمح كل فريق إلى نيل شرف المنافسة على البطولة الغالية ، خاصة وهناك فرق حققت اللقب من قبل مثل قطر الذي نال شرف الفوز بالبطولة الغالية مرتين 1974 و1976 .


ورغم أن خبرة قطر ترجح كفته في اللقاء الأول ، إلا أن مسيمير لن يكون صيداً سهلاً ، لاسيما وقد كسب خبرة أيضا من مشاركته بدوري نجوم قطر الموسم الماضي .


كما أنه قدم مباريات جيدة في قطر غاز ليغ وحقق المركز الثالث برصيد 40 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن قطر صاحب المركز الثاني ، كما تعادل الفريقان في مواجهتهما معاً بالدوري وهو ما يؤشر لمواجهة قوية ومتكافئة إلى حد كبير .


المباراة الثانية سيسعي فيها المرخية إلى إثبات جدراته بالفوز ببطولة قطر غاز لييغ وتأهله بعد غياب طويل إلى دوري نجوم قطر ، وسيسعي لتحقيق الفوز على الشمال رابع قطر غاز ليغ والوصول إلى المرحلة الثانية للبطولة الغالية .


ويأمل الشمال الذي يملك خبرة لا بأس بها في البطولة الغالية في تعويض عدم تأهله إلى دوري نجوم قطر ، والفوز على المرخية ومواصلة المشوار ، لاسيما والفريق تطور كثيراً في الجولات الأخيرة للدوري .




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved