البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يتخطى قطر ويتأهل للمرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الأمير



تاريخ الإضافة : 2017-04-09


تأهل فريق الكرة بنادي مسيمير إلى المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على نادي قطر بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في المرحلة الأولى من البطولة.

أحرز هدفي مسيمير كل من سليماني ياميني وعماد الزعترة في الدقيقتين 3 و66، بينما أحرز عبد العزيز عادل هدف قطر الوحيد في الدقيقة 86.
جاءت المباراة جيدة المستوى وسيطر فريق مسيمير على فترات كثيرة منها بعدما بدأ المواجهة بمنتهى القوة وأخذ زمام الأمور، وقابل ذلك محاولات من فريق قطر للسيطرة على الملعب ونجح بالفعل بعض الوقت.
ونجح مسيمير في ترجمة تفوقه إلى هدفين أنهى بهما المواجهة وأطاح بالفريق القطراوي خارج البطولة الأغلى في الكرة القطرية.
    بدأ فريق مسيمير المباراة مهاجما ساعيا لافتتاح النتيجة مبكرا وهذا ما نجح في الحصول عليه عندما تمكن المهاجم ياميني من وضع فريقه في المقدمة بهدف أحرزه  في الدقيقة الثالثة من ضربة رأسية حول بها كرة جانبية إلى هدف مفاجئ وفي الفترة الموالية حاول فريق نادي قطر رد الفعل بتقدمه للهجوم وقام ببعض المحاولات الهجومية عن طريق النيجيري مايكل بابا وعبد الله الدياني وفضل عمر وخالد أحمد المحمودي إلا أن محاولاته افتقدت للخطورة العالية وللدقة.
وعلى الرغم من ذلك فإنه لم يتراجع وواصل الاستحواذ على الكرة محاولا الضغط على منافسه إلا أن هذا الأخير تراجع لمنتصف ملعبه لتأمين خط دفاعه مع استخدام سلاح الهجومات المرتدة إلى أن نجح في فك الحصار على خط دفاعه في بعض فترات اللعب والتقدم للهجوم من حين لآخر.
   وفي الشوط الثاني عاد فريق مسيمير مهاجما بعد أن رتب أوراقه ونظم صفوفه خلال فترة الاستراحة واضطر فريق نادي قطر للبقاء في منتصف ملعبه خلال الربع ساعة الأولى من زمن الشوط قبل أن يعود للاستحواذ على الكرة ويبدأ في تهديد مرمى محمد غانم من جديد وفي الدقيقة 53 تابعنا تسديدة خطيرة من طلال نايف العنزي تصدى لها حارس المرمى محمد غانم بصعوبة.
وفي ضوء السيطرة العقيمة من فريق قطر، كان مسيمير يتقدم للهجوم من حين لآخر للقيام بهجمات نوعية منظمة أثمرت إحداها ضربة ركنية حولها عماد حسن الزعترة إلى هدف ثان في الدقيقة 66 ليتلقى فريق قطر ضربة قاسية في وقت كان يبحث فيه عن هدف التعادل للعودة للمباراة.
أجرى مدرب فريق قطر عبد الله مبارك 3 تبديلات لتنشيط الجبهة الهجومية للفريق الذي واصل سيطرته الهجومية وحصل على عدة فرص ثمينة جدا تمكن عبد العزيز عادل من تحويل إحداها إلى هدف من ضربة رأسية أحرز منها هدفا قبل نهاية زمن المباراة بأربع دقائق لتنتهي المباراة بفوز فريق مسيمير 2-1.







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved