البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

كريستال بالاس يسحق آرسنال



تاريخ الإضافة : 2017-04-11


تجرع آرسنال من كأس الخسارة على ملعب سيلهورست بارك في ختام الجولة الـ 32 من البريميرليج، مساء اليوم الاثنين، بثلاثية نظيفة أمام جاره في العاصمة لندن “كريستال بالاس”، ليتجمد فريق المدفعجية في المركز السادس تاركًا لمانشستر يونايتد المركز الخامس ينفرد به.

وتقدم كريستال بالاس بالهدف الأول في الدقيقة 17 بواسطة تاونسيند مستغلاً عرضية جميلة من نجم الفريق “ويلفريد زاها”.

وعاد زاها ليمرر عرضية نموذجية في الدقيقة 63 وجدت الفرنسي يوهان كاباي الذي وضعها بباطن القدم اليمنى من فوق الحارس البديل «مارتينيز».

وأضاف ميلوفوجيفتش الهدف الثالث لأصحاب الضيافة في الدقيقة 68 إثر ركلة جزاء كانت قد أحتسبت ضد الحارس مارتينيز لصالح آندروس تاونسيند.

وكان الحكم مايكل أوليفر قد ألغى هدفًا بداعي التسلل للمهاجم الدولي البلجيكي “كريستيان بينتيكي” مطلع الشوط الثاني.

وتسببت التغييرات التي أجراها آرسين فينجر بنزول رامسي وجيرو وتشامبرلين في مواصلة كريستال بالاس للاستحواذ على الكرة والتحكم في إيقاع اللعب.

وتقدم كريستال بالاس إلى المركز الـ 16 برصيد 34 نقطة بفضل أربع انتصارات في آخر خمس مباريات، ليضمن بنسبة كبيرة البقاء ضمن أندية النخبة بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط مع مدربه السابق آلان باردو الذي أقيل وعُين مواطنه آلارديس بدلاً منه.

ويحتل آرسنال المركز السادس بـ 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس وبفارق 7 نقاط عن مان سيتي الرابع، ولدى فريق فينجر مباراتين مؤجلتين مثله مثل  فريق جوزيه مورينيو.

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved