البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

أم صلال يفوز على العربي بهدف قاتل لعمر إبراهيم



تاريخ الإضافة : 2017-04-15


فاز فريق أم صلال على العربي بنتيجة (2 /1) في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الجولة الـ 26 والأخيرة لدوري نجوم قطر لكرة القدم.
 
سجل أهداف المباراة يانيك ساجبو وعمر ابراهيم لأم صلال في الدقيقتين 36 و90، وسجل هدف العربي الوحيد باولو سيرجو من ضربة جزاء في الدقيقة 45.
 
وثأر أم صلال من مباراة القسم الأول التي انتهت بخسارته أمام العربي بنتيجة (1 /3).
وبهذا الفوز حصد أم صلال 3 نقاط، رفعت رصيده لـ37 نقطة في المركز السادس وحقق انتصاره التاسع في الدوري بعد 10 تعادلات و7 هزائم، في المقابل تجمد رصيد العربي عند النقطة 28 في المركز التاسع ومني بالهزيمة الـ14 في الدوري بعد 8 انتصارات و4 تعادلات.
وكانت الجولة الماضية شهدت تعادل أم صلال مع الوكرة بهدفين لمثلهما، وتعادل العربي مع الريان بهدف لمثله.
 
جاءت مباراة أم صلال والعربي متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وكاد العربي أن ينهي المباراة لصالحه في الدقائق الأخيرة بعدما احتسب له الحكم عبد الهادي الرويلي ركلة جزاء ثانية لكن خوخي بوعلام مهاجم العربي أهدرها وتصدى لها بابا مالك حارس أم صلال، وذلك قبل أن ينجح البديل عمر إبراهيم في حسم الأمور بتسجيل هدف الفوز وتعميق جراح العربي.
 
وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، حيث نجح أم صلال باحراز هدف السبق عن طريق المهاجم ساجبو بالدقيقة 36 من كرة مررها عرضية محمود المواس واكملها زميله ساجبو للشباك من بين مدافعي العربي، فيما احرز العربي هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 45 ،نفذها بنجاح باولو سيرجو.
 
ومع انطلاق الشوط الثاني، قدم الفريقان آداء أفضل من الشوط الاول حيث بدايته محاولات هجومية من الجانبين، واهدر فوزي عايش لاعب ام صلال فرصة هامة أمام مرمى العربي ، إلا انه سدد الكرة خارج المرمى بالدقيقة 49، ورد العربي بالدقيقة 51 عندما سدد أحمد خلفان وردها بابا مالك لتعود الى  جاسمي الذي سددها بجوار القائم.
 
وشهدت الدقيقة 81 إهدار خوخي بوعلام مهاجم العربي لضربة جزاء نجح الحارس بابا مالك في ابعادها ليهدر بو علام فرصة التقدم لفريه العربي، فيما نجح أم صلال في حسم المباراة بالدقيقة 90 من كرة توغل بها عمر ابراهيم في منطقة الجزاء وسددها بقوة في شباك رحب حمزة حارس مرمى العربي محرزا هدف الفوز في الوقت القاتل لتنتهي المباراة بفوز أم صلال على العربي بهدفين لهدف.

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved