البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

معيذر يودع دوري نجوم قطر بفوز كبير على الأهلي برباعية



تاريخ الإضافة : 2017-04-15


 ودع فريق معيذر، الهابط للدرجة الثانية، دوري نجوم قطر لكرة القدم ، بالفوز على الأهلي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن الجولة السادسة والعشرين والاخيرة للمسابقة.
 
سجل أهداف معيذر مينوري ساتو في الدقيقة 4 وكيستو ياسو في الدقيقتين 14 و47 وأحمد ياسين في الدقيقة 24.
 
وثأر معيذر اليوم من مباراة القسم الأول التي انتهت بخسارته أمام الأهلي بثنائية نظيفة.
وبهذه النتيجة حصد معيذر 3 نقاط رفعت رصيده للنقطة 20 في المركز الـ13 وقبل الأخير وحقق انتصاره الخامس في الدوري بعد 5 تعادلات و16 هزيمة، في المقابل تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 27 في المركز العاشر ومني بالهزيمة الـ13 في الدوري بعد 7 انتصارات و6 تعادلات.
وكانت الجولة الماضية شهدت خسارة معيذر أمام الخريطيات بثنائية نظيفة، وخسارة الاهلي أمام لخويا بنتيجة (1 /2).
 
جاءت مباراة معيذر والأهلي قوية ومثيرة وكان فريق معيذر هو الأفضل فيها، واستحق الانتصار وقدم واحدة من أفضل مبارياته بعيدا عن الضغوط، وترك بصمة له قبل مغادرة دوري النجوم في الموسم المقبل والعودة لدوري الدرجة الثانية.
 
وشهد الشوط الأول ضغطا متواصلا لفريق معيذر الذي هاجم ولعب بقوة منذ الدقيقة الاولى وترجم تفوقه بتسجيل 3 أهداف بواسطة لاعبيه مينوري ساتو دق 4 وكيستو ياسو دق 14 وأحمد ياسين دق 24 ، اربكت الاهلي ونجومه الذين حاولوا ايقاف نزيف الاهداف لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم معيذر بثلاثية نظيفة.
 
ومع بداية الشوط الثاني، استمر تفوق معيذر ، حيث خطف الهدف الرابع والذي اكد تفوقه وانتصاره بواسطة لاعبه كيستو ياسو في الدقيقة 47، وقضى به على طموح الاهلي في تعديل النتيجة ليتراجع الاداء تدريجيا حتى نهاية اللقاء ليطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز معيذر على الاهلي برباعية نظيفة.

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved