البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

السيلية يتخطى الوكرة في الجولة الأخيرة من دوري نجوم قطر



تاريخ الإضافة : 2017-04-15


حقق فريق السيلية فوزا هاما على الوكرة بنتيجة (3 /1) في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن الجولة الـ26 والأخيرة لدوري نجوم قطر.

 

سجل للسيلية تيمور خيوجا عبدخوليكوف في الدقيقتين 24 و85 ومحمد مدثر في الدقيقة 63، فيما سجل للوكرة أحمد فاضل في الدقيقة 39.

 

وثأر السيلية من مباراة القسم الأول التي انتهت بخسارته أمام الوكرة بنتيجة (5 /1).

وبهذه النتيجة حصد السيلية 3 نقاط رفعت رصيده للنقطة 31 في المركز الثامن وحقق انتصاره الثامن في الدوري بعد 7 تعادلات و11 هزيمة، في المقابل تجمد رصيد الوكرة عند 15 نقطة في المركز 14 والأخير ومني بالهزيمة الـ15 في الدوري بعد انتصارين و9 تعادلات.

وكانت الجولة الماضية شهدت تعادل السيلية مع السد بهدفين لمثلهما، وبنفس النتيجة تعادل الوكرة مع أم صلال.

 

جاءت مباراة السيلية والوكرة متكافئة بين الفريقين اللذين سعيا للتسجيل، فضاعت العديد من الفرص أبرزها محاولة  محسن متولي اعادة الكرة الى حارس مرماه في الدقيقة 11 من قرب منتصف الملعب والتي اصطدمت بالعارضة.

 

وتواصلت هذه المحاولات حتى الدقيقة 13 ثم انحصر اللعب في وسط الملعب لفترة طويلة، وانعدمت الحلول للوصول إلى منطقة الجزاء حتى جاءت الدقيقة 24 والتي شهدت أول تناقل للكرة بين لاعبي السيلية لتصل إلى تيمور خيوجا في الجهة اليسرى والذي سدد كرة ضعيفة مرت من بين يدي حارس الوكرة حسن ادريس إلى المرمى ليفتتح النتيجة لفريقه.

 

وبعد قبوله الهدف حاول الوكرة تقليص الفارق وتعديل النتيجة وتمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 39  وبعد خطأ دفاعي للاعب السيلية مصطفى محمد وصلت الكرة إلى أحمد فاضل لاعب الوكرة الذي راوغ الحارس جوميس ووضع الكرة في الشباك ليسجل هدف التعادل للوكرة ورغم المحاولات المتكررة من الجانبين انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ومع انطلاق الشوط الثاني، قدم السيلية مردودا قويا ونجح لاعبه محمد مدثر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 برأسية قوية أسكنها الشباك.

 

وكاد الوكرة أن يدرك التعادل في الدقيقة 70 من كرة مررها أحمد فاضل إلى زميله وليد صالح الذي حول الكرة فاصطدمت بالعارضة التي انقذت السيلية من استقبال هدف، وتبعتها فرصة للسيلية من تسديدة محمد مدثر التي مرت ضعيفة إلى يد حارس الوكرة.

 

وواصل السيلية ضغطه على الوكرة وأقلق دفاعها وتمكن تيمور خيوجا عبدخوليكوف في الدقيقة 85 من إضافة الهدف الثالث للسيلية بعد عرضية من زميله محمد مدثر قابلها تيمور برأسه ليضعها في الشباك، لتتواصل المباراة بعد ذلك حتى نهايتها بدون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول الى شباك الآخر لتنتهي المباراة بفوز السيلية على الوكرة بنتيجة (3/ 1).

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved