البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

قرعة كأس الأمير الـ 45 تسفر عن مواجهة مسيمير والعربي



تاريخ الإضافة : 2017-04-16


أجريت صباح اليوم القرعة الرئيسة لكأس الأمير في نسخته الخامسة والأربعين لموسم 2016–2017 ، وذلك بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم .
 
والتي جاءت مثيرة وقوية كونها المرة الأولى التي تقام عقب انتهاء مباريات دوري نجوم قطر ، ومن خلال السحب بأسماء الفرق وليس حسب ترتيبها في الجدول النهائي كما كان يحدث في السابق .
 
 
 
وأقيمت القرعة بقاعة الاحتفالات بفندق شانغريللا الدوحة ، والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة وقوية بدءاً من المرحلة الثانية وحتي نصف النهائي .
وحضر القرعة سعود المهندي نائب رئيسي الاتحادين القطري والآسيوي لكرة القدم ، وأحمد البوعينين عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد ، وحمد المناعي رئيس لجنة المسابقات ، وعلى حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات .
 
بالإضافة إلى مسئولي الاتحاد وممثلي جميع الإدارات واللجان ، كما حضر القرعة مسئولو الأندية وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والمدربون .
 ومثل نادي مسيمير في هذا المقام  السيد / إبراهيم المانع (مدير عام النادي ) والسيد / عبدالرحمن أمير (مدير الفريق الأول) والسيد / تادك دراجان ( مدرب الفريق الأول ) والسيد / محمد فتحي ( المسؤال الرياضي)

وشارك في اجراء مراسم القرعة عادل مال الله وإبراهيم خلفان نجما الأهلي والعربي والمنتخب القطري السابقين ، حيث قام كل منهما بسحب الكرات التي تضم أسماء الفرق في كل مرحلة ، وأيضاً الأرقام التي من خلالها تم تسكين الفرق في جدول البطولة .
 
وتم سحب الفرق في القرعة بناء على تصنيف الاتحاد ، وكان السحب أولاً على فرق المستويين الرابع والثالث ، وأسفرت القرعة عن مواجهة مسيمير مع العربي في المرحلة الثانية من البطولة ومعيذر مع الخور والمرخية مع الأهلي والوكرة مع الشحانية.
 
وأجريت القرعة التالية بين فرق المستوي الثاني وهي الغرافة والخريطيات والسيلية والخريطيات ، والتي ستلتقي مع الفرق الأربعة المتأهلة من المرحلة الثانية من البطولة .
 
وتم السحب أخيراً في ختام القرعة بين فرق المربع الذهبي وهي لخويا والسد والريان والجيش والتي ستلتقي مع الفرق المتأهلة من المرحلة الثالثة .
 
وتنطلق البطولة بمباريات المرحلة الثانية يوم ٢٣ أبــريــل الجاري عـلـى ملعبي حمد بن خليفة بالأهلي، وثاني بن جاسم بالغرافة، ثم مباريات المرحلة الثالثة باستاد سحيم بــن حـمـد بــنــادي قـطـر وحـمـد الكبير بالنادي العربي ٢٧ و٢٨  أبريل .
 
أمـا مباريات المرحلة الرابعة فستقام أيام ٣ و٤ و٥ و٦ مايو بملعبي عبداالله بن خليفة بنادي لخويا، وجاسم بن حمد بنادي السد.
 
بينما ستقام مباراتا نصف النهائي يــومــي ١٣ و١٤ مــايــو بـاسـتـاد جــاســم بــن حـمـد بــنــادي الـسـد ًمن السادسة والنصف ، على أن تقام المباراة النهائية لأغلى الـكـؤوس ١٩ مـايـو فـي السابعة مساء.






.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved