البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

مسيمير يفجر المفاجأة ويقصي العربي من المنافسة



تاريخ الإضافة : 2017-04-23


نجح فريق مسيمير أحد أندية الدرجة الثانية في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد تأهله إلى المرحلة الثالثة من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، بعد فوزه على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار مباريات المرحلة الثانية من البطولة.
   سجل أهداف مسيمير كل من خالد جبرتي وعبدالرحمن سمير وسليماني من ركلة جزاء في الدقائق 14 و18 و93، بينما أحرز هدفي العربي كل من البرازيلي باولينهو وبوعلام خوخي في الدقيقتين 13 و27.
   جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وظهر فريق مسيمير بشكل مميز ومفاجئ لمنافسه وأجبره على التعادل في أغلب أوقات اللقاء، قبل أن يفجر مسيمير المفاجأة الكبرى بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة.
   وبهذه النتيجة، تأهل مسيمير لمواجهة الغرافة يوم الخميس المقبل في المرحلة الثالثة من البطولة الغالية.
   وواصل مسيمير سلسلة مفاجآته التي قد بدأها في المرحلة الأولى من البطولة بعدما نجح في تخطي واقصاء نادي قطر العائد من جديد لدوري الأضواء بنتيجة هدفين لهدف واحد.
   وبهذه الخسارة واصل العربي سلسلة نتائجه المخيبة لآمال عشاقه وجماهيره، لاسيما انه كان قاب قوسين أو أدنى من لعب المباراة الفاصلة في دوري نجوم قطر لكرة القدم، لكن قرار دمج ناديي لخويا والجيش تحت مسمى نادي الدحيل الرياضي، جنبه هذه المواجهة الصعبة والتي كان من الممكن أن تكون نتائجها سلبية.
   ولم يتبق للعربي سوى أن يستعد جيدا خلال فترة التحضيرات الصيفية بعد خروجه المبكر من المسابقة، ويبدأ في الإعداد للموسم الكروي المقبل الذي سيكون أكثر صعوبة بدون أدنى شك، حيث إن الفريق مطالب بتعزيز رصيده البشري بلاعبين قادرين على إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي،خاصة وأن له تاريخا كبيرا في بطولة كأس سمو الأمير المفدى، ونال شرف معانقة اللقب في 8 مناسبات، بعد نادي السد صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات.
  من جانبه يأمل مسيمير في مواصلة عروضه القوية في المسابقة الغالية عندما يلتقي مع الغرافة الأسبوع المقبل في مواجهة ستكون صعبة على الطرفين، لكن طموح مسيمير من شأنه أن يدفع به إلى الأمام والوصول أكثر إلى مراحل متقدمة.







.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved