البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

بدلاء الريال يُحرجون زيدان بانتصار ساحق في الرياثور



تاريخ الإضافة : 2017-04-27


استعاد ريال مدريد مكانه في صدارة الليجا بجانب برشلونة بعد تحقيقه انتصارًا ساحقًا على ديبورتيفو لاكرونيا في ملعب الرياثور بستة أهداف مقابل هدفين، ليرفع بذلك رصيده إلى 78 نقطة مع امتلاك مباراة إضافية أمام سلتا فيجو قد يضعه الفوز بها على الصدارة منفردًا، فيما توقف رصيد الديبور عند النقطة 31.

واختار المدرب زين الدين زيدان الدفع بالبدلاء عوضًا عن المجموعة الأساسية استعدادًا لمواجهات الأسبوع القادم الصعبة، أمام فالنسيا في الليجا وضد أتليتكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فلعب ألفارو موراتا في الهجوم وشارك كيكو كاسيا في حراسة المرمى فيما تواجد إيسكو وخاميس رودريجز وماتيا كوفاسيتش في وسط الملعب.

وعلم الريال بانتصار برشلونة الساحق على أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت قبل مواجهة الرياثور، وهو ما جعل الفريق يدخل مباراته ضد الديبور برغبة هائلة في الفوز وقد ترجم تلك الرغبة سريعًا بهدف التقدم عبر موراتا في الدقيقة الأولى ومن الفرصة الأولى عقب تمريرة جيدة من إيسكو.

وقبل أن يفيق أصحا الملعب من صدمة الهدف المبكر، عاجلهم خاميس رودريجز بالهدف الثاني بمتابعة جميلة لتمريرة لوكاس فازكيس العرضية عند الدقيقة الـ14، وبعد دقيقة أضاف فازكيس الهدف الثالث بمتابعة عرضية مارسيلو لكن راية الحكم المساعد ألغته بداعي التسلل ضد البرازيلي.

استفاق لاكرونيا من الصدمة وبدأ يدخل المباراة ويصل لمنطقة جزاء منافسه وقد سنحت له عدة فرص جيدة لكن عدم التوفيق في اللمسة الأخيرة حال دون ترجمتها لأهداف، فيما أضاع ريال مدريد وعبر لوكاس فازكيز وموراتا فرصتين جيدتين لتعزيز تقدمه، وفيما هدأ نسق المباراة قليلًا فاجأ فلورين أندوني الجميع بإحراز هدف الديبور الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن الدقيقة 35، لكن فازكيس أصر على نهاية الشوط بتفوق فريقه بفارق هدفين بإحرازه الهدف الثالث من هجمة بدأت بجهد فردي ممتاز من إيسكو وانتهت بتمريرة عرضية حاسمة من مارسيلو للوكاس.

وبدأ الشوط الثاني بنسق أهدأ كثيرًا من الأول وحصرت الكرة كثيرًا وسط الملعب مع محاولات خجولة من الطرفين للوصول لمرمى المنافس، حتى قطع إيسكو هذا النسق بتمريرة بينية ممتازة لموراتا الذي راوغ الحارس ومرر لخاميس ليُسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 66، وبعد 10 دقائق أضاف إيسكو الهدف الخامس بمتابعة ناجحة لعرضية لوكاس.

أصحاب الملعب نجحوا في الوصول للمرمى مجددًا عند الدقيقة 84 برأسية خوسيه ماتو وتمريرة أندوني الحاسمة، لكن الريال أعاد الفارق مجددًا لأربعة أهداف بتسديدة من كاسيميرو عند الدقيقة 87 ليُوقع على انتصار ممتاز ومقنع للغاية لريال مدريد.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved