البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

اليونايتد يعود بتعادلٍ صعب للغاية أمام مانشستر سيتي



تاريخ الإضافة : 2017-04-27


انتهت قمة الدوري الإنجليزي اليوم الخميس ما بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بنتيجة التعادل السلبي، في سيناريو كثير الرداءة ومع فرص قليلة للتسجيل من الجانبين وخاصة من جانب الزائر.

وبهذه النتيجة بقى مانشستر سيتي في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن اليونايتد وهو المؤكز المؤهل لدوري الأبطال في الموسم القادم ليبقى التنافس على أشده حتى الجولات الأخيرة.

بدأ مانشستر سيتي بتهديد مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة التاسعة من خلال كرة استخلصها دي بروينه قُرب يمين منطقة الجزاء ولعبها عرضية لسيرخيو أجويرو الذي كان أمام المرمى بلا رقابة ولكنه أهدار الفرصة بعد أن اصطدمت بخارج القائم الأيمن وذهبت خارج الملعب.

أمسك السيتيزنس بالكرة في الفترة الأولى من الشوط الأول مع محاولات من فريق مورينيو للضغط ولعب الكرات المرتدة لكن السيتي واصل إحكامه على زمام المباراة وإن لم يسدد كرات خطيرة على مرمى دافيد دي خيا، ومن كرة عرضية لمارسيال أخطأها الحارس برافو وجدها مخيتاريان في متناوله وسددها بيسراه لكن الحارس التشيلي صحح خطأه وأمسك بالكرة على مرتين في الدقيقة 26.

وعاد السيتي لصناعة الخطورة عبر تسديدات من أجويرو وكولاروف من خارج المنطقة لكن مانشستر يونايتد عرف كيف يتحمل هذا الضغط جيدًا ويخرج من الشوط الأول بشباك نظيفة رغم أن أندير هيريرا كان بإمكانه وضع اليونايتد في المقدمة من خلال ضربة حرة غير مباشرة وصلته على القائم الثاني ولكن رأسيته ذهبت بعيدًا.

انطلق الشوط الثاني بنفس سيناريو بداية اللقاء بضغط من مانشستر سيتي مع تموقع لليونايتد في الخلف،

وسدد دي بروينه كرة رائعة بعد مجهود فردي من الجهة اليسرى لكنها ضربت بالشباك الخارجية، كما سدد أجويرو كرة أكثر خطورة بيمناه من على قوس منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بعدة سنتيمترات. ومرت دقائق الشوط الثاني مملة إلى حدٍ كبير وبلا فرص واضحة خاصة مع التقييد الدفاعي الكبير الذي فرضه اليونايتد ومورينيو على المباراة.

وأصيب الحارس التشيلي للسيتي كلاوديو برافو ليدخل مكانه ويلي كاباييرو، ثم دخل نافاس في مكان ساني على الجهة اليسرى، ولكن هذا لم يُغير الكثير من معطيات المباراة، بينما قام مورينيو بإدخال لينجارد في مكان أنتوني مارسيال الذي قام بعمل هجومي محدود جدًا.

وتعرض البلجيكي مروان فيلايني لطرد بالبطاقة الحمراء بعد تلقي بطاقتين صفراوين في دقيقة واحدة ليُكمل اليونايتد المباراة للنهاية بنقصٍ عددي، وفي الدقيقة 91 سجل جابرييل خيسوس هدفًا بعد عرضية من أجويرو ألغاه الحكم بداعي التسلل، ثم أضاع الأرجنتيني فرصة هائلة في الثواني الاخيرة بعد عرضية من دي بروينه ليتنهي اللقاء بتعادلٍ غالٍ لأبناء مورينيو




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved