البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

تشيلسي يقسو على إيفرتون بثلاثية ويقترب من لقب الدوري الإنجليزي



تاريخ الإضافة : 2017-04-30


اجتاز تشيلسي إحدى العقبات الهامة في حملته نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليج)، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / صفر على مضيفه إيفرتون اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين للمسابقة.
 
وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن تعادل مانشستر يونايتد 1 / 1 مع ضيفه سوانسي سيتي، ومانشستر سيتي مع مضيفه ميدلسبره 2 / .2
 
وارتفع رصيد تشيلسي، الساعي للحصول على لقبه السادس في المسابقة، إلى 81 نقطة في الصدارة، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبير، الذي مازال لديه مباراتين مؤجلتين.
 
في المقابل، تجمد رصيد إيفرتون، الذي عجز عن الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، عند 58 نقطة في المركز السابع.
 
وأخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، بعدما تبارى لاعبو الفريقين في إهدار الفرص التي أتيحت لهم.
 
وفي الشوط الثاني، ترجم تشيلسي سيطرته الميدانية على مجريات اللقاء، بعدما افتتح نجمه الأسباني بيدرو رودريجيز التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 66، قبل أن يضيف زميلاه جاري كاهيل ، وويليان الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 79 و.87
 
وأهدر مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين في صراعه للتواجد بالمربع الذهبي للبطولة، المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما تعادل 2 / 2 مع مضيفه ميدلسبره.
 
وظل سيتي في المركز الرابع بتلك النتيجة برصيد 66 نقطة، فيما ارتفع رصيد ميدلسبره إلى 28 نقطة، في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، ليتأزم موقفه تماما في صراعه للبقاء بالمسابقة، حيث يبتعد بفارق ست نقاط أمام مراكز الأمان، قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل.
 
وبادر ألفارو نيجريدو بالتسجيل لميدلسبره في الدقيقة 38، قبل أن يتعادل سيرخيو أجويرو لسيتي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
 
وأعاد كالوم تشامبرس التقدم لميدلسبره مجددا، بعدما أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، غير أن جابرييل جيسوس أدرك التعادل لمانشستر سيتي مرة أخرى قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق.
 
وفرض سوانسي سيتي التعادل الإيجابي 1 / 1 على مضيفه مانشستر يونايتد في وقت سابق اليوم.
 
وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع مانشستر رصيده إلى 65 نقطة في المركز الخامس مقابل 32 نقطة لسوانسي في المركز الثالث من القاع.
 
وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف حمل توقيع القائد واين روني من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.
 
ولكن لاعب الوسط الايسلندي الدولي  جيلفي سيجوردسون أدرك التعادل لسوانزي قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة عبر ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع. 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved