البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

توتنهام يواصل الضغط على تشيلسي ويُنهي آمال آرسنال



تاريخ الإضافة : 2017-04-30


انتصر توتنهام على آرسنال في ديربي شمال لندن، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 35 من البريميرليج، ليتابع الفريق الملقب بالعاصفة الساخنة ضغطه على متصدر جدول الترتيب «تشيلسي» حتى الجولات الأربع الأخيرة من الموسم.

ورفع توتنهام رصيده لـ 77 نقطة بفارق 4 نقاط عن تشيلسي الذي انتصر في وقت سابق اليوم على ملعب إيفرتون «جوديسون بارك» بثلاثية نظيفة.

وضمن توتنهام المركز الثاني على أقل تقدير، حيث ابتعد عن ليفربول ومانشستر سيتي بفارق عشر نقاط واضحة، من 34 مباراة، بينما تجمد آرسنال في المركز السادس برصيد 60 نقطة، ليبتعد بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس والذي لا تزال أمامه فرصة للحصول على المركز الرابع بعد أن تعادل مانشستر سيتي مع ميدلسبره 2/2.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 55 بواسطة أفضل لاعب شاب في البريميرليج هذا الموسم «ديلي آلي» بعد استغلاله لتسديدة كريستيان إريكسن التي ارتدت من يد بيتر تشيك داخل منطقة الستة ياردات.

ولم يمنح توتنهام لآرسنال أي فرصة لإلتقاط أنفاسه بممارسته لضغط هائل على خط الدفاع فور تسجيل الهدف، لينتج عن ذلك الضغط ركلة جزاء ضد المدافع البرازيلي «جابرييل باوليستا»، نفذها هاري كين بنجاح.

وتحرك ارسين فينجر في الدقيقة 65 بإجراء أول تغييراته، حين دفع بداني ويلبيك بدلاً من جرانيت شاكا، وفي الدقيقة 75 قرر إخراج جابرييل لإشراك بييرين، ولم يثمر عن تلك التدخلات الكثير حيث أحكم خط دفاع توتنهام سيطرته على هجوم المدفعجية بشكل تام.

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved