البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الريان أول المتأهلين إلى قبل نهائي كأس الأمير



تاريخ الإضافة : 2017-05-05


تأهل فريق الريان إلى الدور قبل النهائي لكأس الأمير بتغلبه 2/1 على الغرافة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في انطلاق مواجهات ربع النهائي .
 
 
 
ليضرب الريان موعداً مع الفائز من مباراة لخويا والخور والتي ستقام مساء الخميس على الملعب نفسه في ربع النهائي الثاني.
 
 
 
تقدم الريان بالهدف الأول بواسطة لاعبه تاباتا بالدقيقة 28 ، وتعادل فهيد الشمري للغرافة مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 ، وانتظر الريان حتى الدقيقة 72 ، ليحرز الهدف الثاني بواسطة لاعبه عبد الرحمن الحرازي .
 
 
 
وشهدت المباراة طرد لاعب الغرافة جورج كواسي قبل احراز  الريان لهدفه الاول ، وهو ما كان له تاثيره على أداء الغرافة في المباراة .
 
 
وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين ، لرغبة كل منهما في الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة الغالية ، وتمكن الريان من انهاء الشوط الأول لمصلحته بهدف نظيف .
 
 
 
وشهد هذا الشوط نوعاً من التفوق للريان ، ومع بداية الشوط الثاني نجح الغرافة في العودة إلى أجواء اللقاء ، بإحرازه لهدف التعادل .
 
 
 
لكن الريان تمكن بعد ذلك من حسم المواجهة لمصلحته بإحرازه للهدف الثاني والذي منحه بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي ، ليكون الريان أول المتأهلين إلى المربع الذهبي .
 
 
وأوقف الريان مسيرة فريق الغرافة والتي بدأت بالجولة الماضية ، حيث تمكن الغرافة من عبور مسيمير بالمرحلة الثالثة بالفوز بثنائية نظيفة .
 
 
لينتهي موسم الغرافة بدون الحصول على أى بطولة عقب احتلال المركز الخامس في دوري نجوم قطر وبالتالي الغياب عن كأس قطر .
 
 
والخروج مساء الأربعاء من الدور ربع النهائي لكأس الأمير ، فيما أبقى الريان على حظوظه في المنافسة على  لقبه الأول في الموسم الحالي .
 
 

 




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved