البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

بعد فوزه على الخور.. لخويا يواجه الريان في نصف نهائي كأس سمو الأمير



تاريخ الإضافة : 2017-05-05


بات لخويا ثاني المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على الخور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

   وبهذا الفوز سيضرب لخويا موعدا قويا في نصف النهائي مع الريان الذي نجح بدوره في تخطي عقبة الغرافة أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف واحد.
   وسجل أهداف لخويا كل من الكوري الجنوبي، نام تاي هي "هدفين"، والتونسي يوسف المساكني، في الدقائق 46 و57 و92 ، بينما أحرز سلطان العنزي هدف الخور الوحيد في الدقيقة 76.
   وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر لخويا على معظم فتراتها، ونجح في حسم الأمور بهدفين سجلهما في أول ربع ساعة من الشوط الثاني، بعدما نجح في حل طلاسم دفاع الخور الذي تصدى لكل محاولات منافسه في الشوط الأول.
   وبعد شوط أول انتهى بدون أهداف استهل لخويا الشوط الثاني بهدف مبكر عبر هدافه الكوري الجنوبي نام تاي من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.. وعزز  المساكني التقدم بعد مراوغة رائعة للحارس بابا جبريل بعدما نفذ نام ركلة حرة مخادعة وجهها نحو المساكني الذي سجل الهدف بطريقة جميلة.
   وقلص الخور الفارق عبر سلطان العنزي مستغلا ارتباك دفاع لخويا قبل ربع ساعة على النهاية.
   وكثف الخور محاولاته بحثا عن التعادل لكن آماله انهارت في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما استفاد نام تاي، الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة، من هجمة مرتدة ليسدد من منتصف الملعب نحو المرمى الخالي من حارسه.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved