البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

العنابي يواصل تحضيراته بجدية لمواجهة كوريا الجنوبية



تاريخ الإضافة : 2017-06-11


واصل منتخبنا الوطني الأول تدريباته استعداداً لمواجهته ضد منتخب كوريا الجنوبية المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل بداية منالساعة العاشرة ليلاً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بالجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
 
 
 
وخاض المنتخب تدريباته مساء السبت في ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي ، على أن يخوض تدريبه الأحد على الملعب الرئيس بنادي السد الذي يستضيف المباراة ، على أن ينقل تدريبه الأخير مساء الثلاثاء إلى الملعب الفرعي بالسد .
 
 
ويكثف منتخبنا تحضيراته للمواجهة أملاً في تحقيق الفوز للابتعاد من قاع ترتيب المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب الإيراني بـ 17 نقطة ، ويليه المنتخب الكوري الجنوبي بـ 13 نقطة.
 
 
ويتواجد منتخب أوزبكستان في المركز الثالث بـ 12 نقطة ، فمنتخب سوريا الرابع بـ 8 نقاط ، يليه منتخب الصين في المركز الخامس برصيد 5 نقاط.
 
 
وشهدت التدريبات التي أشرف عليها المدرب الأورغواياني خورخي فوساتي انتظام جميع اللاعبين ، وقام المدرب بتنويع التمارين ما بين الإحماء واللياقة البدنية والتدريبات التكتيكية التي ينتظر أن ينفذها في المباراة.
 
 
يذكر أن العنابي تنتظره مباراتان في ختام المرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال ، تجمعه الأولى بمنتخب سوريا يوم 31 أغسطس المقبل في ماليزيا ، ويلتقي في الثانية مع منتخب الصين في الدوحة يوم 5 سبتمبر.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved