البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

البرتغال تسحق نيوزيلندا برباعية وتصعد لنصف النهائي



تاريخ الإضافة : 2017-06-25


حسم المنتخب البرتغالي صدارة ترتيب المجموعة الأولى لكأس القارات بالفوز على منتخب نيوزيلندا بأربعة أهداف دون رد في ختام مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول.

تقدم كريستيانو رونالدو للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء وأضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 38 فيما سجل أندريه سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 80 واختتم الأهداف لويس ناني في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وارتفع رصيد المنتخب البرتغالي إلى 7 نقاط في الصدارة فيما تذيل منتخب نيوزيلندا المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

 

المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل المنتخب البرتغالي وسط محاولات من قبل لاعبي نيوزيلندا على فترات لمقاومة تلك السيطرة، وزادت شراسة برازيل أوروبا بمرور الوقت بحثًا عن هدف يؤمن التأهل دون التفكير في أي حسابات أخرى.

مع وصول الشوط لمنتصفه تقريباً، كثف المنتخب البرتغالي هجماته حتى تحصل على ركلة جزاء تصدى لها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح في الدقيقة 33 معلنًا تقدم أبطال أوروبا بهدف دون رد.

 

اضطر بعدها بدقائق قليلة منتخب نيوزلندا إلى إجراء أول تبديل ليزيد بعدها المنتخب البرتغالي النتيجة بتسجيل بيرناردو سيلفا هدف ثان في الدقيقة 38.

مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط بتقدم البرتغال بهدفين دون رد.

لم يتغير شكل اللقاء مع استئنافه مجددًا في الشوط الثاني ولكن وسط هدوء نسبي في أداء البرتغال رغم السيطرة على مجريات اللعب.

 

مع زيادة الإحساس بانتهاء اللقاء عملياً، بدأ المنتخب البرتغالي في إجراء تبديلات لإراحة نجومه على رأسهم كريستيانو رونالدو.

وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق أضاف أندريه سيلفا الهدف الثالث للمنتخب البرتغالي.

وقبل إطلاق صافرة النهاية ظهر اللاعب البديل ناني وكتب اسمه ضمن قائمة هدافي اللقاء بتسجيل الهدف الرابع ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية اللقاء بفوز البرتغال برباعية.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved