البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

المنتخب الألماني يسحق المكسيك في طريقه لنهائي كأس القارات



تاريخ الإضافة : 2017-06-29


وضع المنتخب الألماني حدًا لمغامرة نظيره المكسيكي في بطولة كأس القارات، وحصد فوزًا مستحقًا بنتيجة 4-1، مساء اليوم الخميس، في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها روسيا، ليضرب موعدًا مع تشيلي في النهائي، الأحد المقبل.

وتقدم المنتخب الألماني مبكرًا بثنائية لاعب الوسط، ليون جوريتسكا، في الدقيقتين 6 و8، قبل أن يحرز تيمو فيرنر الهدف الثالث في الدقيقة 59.

وقلص المنتخب المكسيكي الفارق بهدف صاروخي لماركو فابيان، في الدقيقة 89، لكن المنتخب الألماني أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 90+1، عن طريق أمين يونس.

وقدم المانشافت بداية أكثر من رائعة، واستغل الألمان الرهبة المكسيكية مع الدقائق الأولى، ونجح جوريتسكا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 6، عن طريقة تسديدة متقنة سكنت شباك الحارس أوتشوا.


وأضاف جوريتسكا الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 8، بعدما استغل تمريرة رائعة وانطلق في منطقة جزاء المكسيك، ليودع الكرة ببراعة في شباك أوتشوا الذي لم يحرك ساكنًا.

وأنقذ أوتشوا محاولة ألمانية قريبة لإدراك الهدف الثالث، قبل أن يهدأ إيقاع الهجمات الألمانية بعد التقدم المبكر، فيما بدأ المنتخب المكسيكي في الاستفاقة من الصدمة بتسديدة لخافيير هيرنانديز.

ونشط المنتخب المكسيكي واستحوذ على الكرة في وسط الملعب، مع تسديدة من أكوينو، ثم كرة أخرى من هيرنانديز، وسط تألق لافت من الحارس الألماني، تير شتيجن، الذي أبعد أكثر من محاولة خطرة عن مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا بهدفين دون رد.

 

الشوط الثاني بدأ بتغيير مكسيكي لتنشيط الهجوم، بدخول لوزانو بدلًا من أكوينو.

واستمرت المحاولات المكسيكية، ولكن قابلها الألمان بكل هدوء وبتمريرات واثقة، وأبعد الدفاع محاولة من هيرنانديز، قبل أن يصنع جوريتسكا فرصة هدف محقق بكعب قدمه إلى فيرنر، الذي سدد بجوار القائم.

ونال راؤول خيمينيز، لاعب المكسيك، البطاقة الصفراء لعرقلته جوريتسكا.

وفي الدقيقة 59 سجل فيرنر الهدف الثالث للمانشافت، بعد عدة تمريرات في وسط الملعب انتقلت للجبهة اليسرى، نحو هيكتور الذي مرر الكرة لفيرنر، ليودعها ببراعة في الشباك.

ودفع المنتخب المكسيكي بثاني تغييراته في الدقيقة 63، بدخول ماركو فابيان على حساب جيوفاني دوس سانتوس.

 

وكاد فابيان أن يسجل هدفًا بعد نزوله بانطلاقة سريعة، وتسديدة بجوار القائم.

وألقى مدرب المكسيك بآخر أوراقه، عبر الدفع بالمخضرم رافاييل ماركيز، بدلًا من جوناثان دوس سانتوس، في الدقيقة 67، بينما أجرى يواخيم لوف أول تغييراته بنزول إيمري كان بدلًا من جوريتسكا.

وصوب لوزانو كرة مرت بجوار القائم الألماني، ونال إيمري كان البطاقة الصفراء للخشونة، فيما أظهر دراكسلر مهارة فردية رائعة، وراوغ ببراعة وسدد في يد الحارس أوتشوا.

وردت العارضة في الدقيقة 75 ضربة رأس مكسيكية من خيمنيز.

وأجرى لوف ثاني تغييراته في الدقيقة 78، بنزول جوليان براندت بدلًا من لارس ستيندل.

ووجه هيريرا تسديدة قوية فوق العارضة الألمانية، ثم ألقى المانشافت بآخر أوراقه في الدقيقة 81، بنزول أمين يونس بدلًا من دراكسلر.

 

وأنقذ تير شتيجن ضربة رأس خطيرة من مدافع المكسيك، هيكتور مورينو، في الدقيقة 85، لكن ماركو فابيان نجح في تسجيل هدف صاروخي للمكسيك في الدقيقة 89، حيث سدد الكرة وهو على بعد أكثر من 30 ياردة عن المرمى، لتسكن شباك تير شتيجن.

وأحرز البديل أمين يونس الهدف الرابع لألمانيا في الدقيقة 90+1، بعد هجمة معاكسة سريعة، وتمريرة من إيمري كان إلى يونس، الذي سدد ببراعة في شباك أوتشوا.

وسدد هيرنانديز بجوار القائم، ثم وجه ضربة رأس أنقذها تير شتيجن، لينتهي اللقاء بفوز ألماني ساحق.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved