البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الغرافة يفوز على الدحيل في كأس QSL



تاريخ الإضافة : 2017-10-09


حقق فريق الغرافة فوزاً ثميناً على الدحيل بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت بملعب الخور ضمن بطولة كأس QSL، سجله مؤيد حسن، بعد مباراة متكافئة من الجانبين، نجح خلالها الغرافة في فرض اسلوبه المعتمد على دفاع المنطقة والهجوم المرتد، ليحرم الدحيل من الوصول الى مرماه، بعد الهدف الذي سجله في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة يرفع الغرافة رصيده الى 6 نقاط، ويظل الدحيل بدون رصيد، وجاءت بداية المباراة قوية، خاصة من جانب الدحيل الذي شن هجوماً متواصلاً بغية تسجيل الهدف الاول، ونجح دفاع الغرافة ومن خلفه الحارس قاسم برهان في امتصاص كل هذا الضغط.

وبمرور الوقت بدأ الغرافة يدخل الى أجواء المباراة، مع الاعتماد على الكرات المرتدة، والتي نجح من احداها في الدقيقة 36  من تسجيل الهدف في المباراة بعد تمريرة ذكية من خيمينيز من وسط الميدان لمؤيد حسن الذي وجد نفسه على انفراد تام بحارس مرمى الدحيل خليفة أبوبكر، ليضع الكرة بسهولة في المرمى، وإنتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني بدأه الدحيل أيضاً بهجوم متواصل، وفيه ظل الغرافة يعتمد على الهجوم المرتد لاستغلال سرعة مؤيد حسن، وشهدت الدقيقة 53 إضاعة مؤيد لفرصة تعزيز تقدم الغرافة من كرة عرضية وصلته وهو في مواجهة المرمى سددها أعلى العارضة بعيدة عن المرمى.

واصل الدحيل ضغطه من العمق والأطراف، ولكنه واجه دفاعاً قوياً من جانب الغرافة منعه من الوصول الى شباك قاسم برهان، وكذلك واجه ضغطاً عالياً من المهاجمين منع مدافعي الفريق من التقدم للمساندة في الهجوم، ومع ذلك ضاعت فرصة تسجيل هدف التعادل من يوسف العربي في الدقيقة 85 عندما سدد كرة تألق قاسم برهان ونجح في ابعادها، لتتواصل المباراة بذلك بهجوم متواصل من جانب الدحيل قابله الغرافة بتمركز دفاعي مكثف ونجح في حماية مرماه حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الغرافة بهدف دون رد.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved