البوم الصور

المزيد



اتصل بنا


الهاتف: 44109009 – 44109000

فاكس: 44109001

العنوان: منطقة مسيمير الدوحة قطر

صندوق بريد: 23720 الدوحة – قطر

البريد الإلكتروني: info@mesaimeerclub.com

الريان يهزم السد بخماسية في كأس QSL



تاريخ الإضافة : 2017-10-12


حقق الريان فوزا كبيرا على السد (5-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على  ملعب نادي الخور في ختام مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس /QSL/ لكرة القدم.   

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله "هدفين" وسبستيان سوريا والمغربي محسن متولي من ركلة جزاء وعبدالرحمن محمد من ركلة جزاء في الدقائق (11 و19 و37 و58 و64) أهداف الريان، ومشعل الشمري من ركلة جزاء في الدقيقة (76) هدف السد.
   وشهدت المباراة طرد حاتم كمال مدافع السد في الدقيقة (57)، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
  ورفع الريان بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط ليتصدر الترتيب العام للمجموعة بفارق نقطتين عن المرخية الثاني، فيما جاء العربي ثالثا برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن أم صلال الرابع بنفس الرصيد، بينما حل الأهلي خامسا برصيد نقطة واحدة والسد سادسا وأخيرا بلا رصيد.
   وأقيمت أول أمس مباراتان في الجولة الثانية من نفس المجموعة، انتهت الأولى بتعادل العربي والمرخية (2-2)، والثانية بتعادل الأهلي وأم صلال بنفس النتيجة.
  وتنطلق مباريات الجولة الثالثة يومي السابع والثامن من نوفمبر المقبل، حيث يلتقي في المجموعة الثانية يوم السابع الريان مع المرخية، وأم صلال مع السد، والعربي مع الأهلي.
   فيما يلتقي في المجموعة الثانية يوم الثامن السيلية مع الخور، والدحيل مع الخريطيات ، والغرافة مع قطر، علما بأن الخريطيات يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الغرافة الثاني بنفس الرصيد، فيما جاء فريق قطر ثالثا برصيد 4 نقاط، والسيلية رابعا برصيد نقطة واحدة، والخور والدحيل في المركزين الخامس والسادس بلا رصيد.
  ويشارك في البطولة فرق دوري نجوم QNB، وتم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى فرق الدحيل، وقطر، والغرافة، والخريطيات، والسيلية، والخور، فيما ضمت الثانية فرق السد، والريان، وأم صلال، والعربي، والأهلي، والمرخية.
  وتلعب البطولة بنظام الدوري من دور واحد لكل من المجموعتين، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، والفائزان يعبران للمباراة النهائية.




.Copyright © Mesaimeer Sports Club, All Rights Reserved